الجمعة، 21 مايو 2010

ليت صباح الجمعة كل يوم!






كان صباح يوم الجمعة
وما احلاه من صباحٍ لامس أجفاني
وغمر قلبي بالسعادةٍ وملأ بها كياني

***
فتَحت عيناي على ابتسامةٍ
وضمةٍ للعبة بجواري
***
تساءلت في نفسي
لماذا اختلف هذا الصباح عن باقي اخوانه؟

فقد كانوا قساة القلوب والأبدان




اما هو ففي ملمس الحرير ورقة الاطفال ورونق الالوان


وتوالت على ذاكرتي لقطاتُ من حلمٍ آنس منامي


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍ
كنت انت
كنت انت
*ح ب ي ب ي*
معي في الحلم يهديني صحبة ورد


***
استوحشتك احلامي وأيامي..استوحشتك أنفاسي

افتقدتك كثيرا...ومازلت افتقدك

ولم يتوقف حلمي عند صحوي بل استمر مع خيالاتي
فايقظتك مثل كل صباح



اداعب شعرك واهامس اسمك
حتى تتخلل رمشاتك ابتساماتي
وتسمع خير أمنياتي


***

تناولت افطارك

وانا استمتع برؤية أفعالك وصوت كلماتك ووقع نظراتك

وشاهدتنا المرآة أمامها وانا بجوارك
أعطر ثوبك واهندم ياقتك واكمامك

ودعتك عند الباب للصلاة


أودعتك عند الله الذي لاتضيع ودائعه

وما زلت بانتظارك!

1 التعليقات:

waleed يقول...

بل ليت صباحى يتخلله ابتساماتك واوتار صوتك كل يوم وقتها بعترف انى بجنتك اللى بتمناها كل يوم بدعائى لربى
بحبك w

إرسال تعليق

علق وقول اللى بقلبك . هنسمعك ونبلغ للناس حبك